منتديات مدرسه طه حسين
يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك

ليكون مميزا بين المميزين

فأهلا بك

في منتديات مدرسة طه حسين

منتديات مدرسه طه حسين

منتدى العلم والايمان:
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صباح الخير لكل اعضاء المنتدى
الأحد سبتمبر 07, 2014 6:58 am من طرف ام وسيم

» تكريم لجنة الاهالي بحفل تخريج السوادس
الخميس أغسطس 28, 2014 11:01 am من طرف تيجان

» نصائح مفيدة وفعالة لتنظيف حوائط منزلك
الخميس أغسطس 28, 2014 10:56 am من طرف تيجان

» قد لا تكون المشكلة عند الآخرين بل عندنا نحن ( قصة عن تطوير الذات)
الخميس أغسطس 28, 2014 10:43 am من طرف تيجان

» صور تسليم شهادات الانهاء
الثلاثاء يوليو 01, 2014 11:51 pm من طرف مصطفى مره

» تخرج السوادس في مدرسة طه حسين
الأحد يونيو 29, 2014 11:31 pm من طرف مصطفى مره

» عطلة سعيدة وبالتوفيق يا اعزائي يا طلاب طه حسين
السبت يونيو 28, 2014 5:12 pm من طرف ام وسيم

» دعوة خاصة الى اباء وامهات طلاب السادس بمدرسة طه حسين
الجمعة يونيو 27, 2014 11:04 am من طرف ام وسيم

» مبروك للفائزين في النهائيات المونديال بمدرسة طه حسين والف مبروك لصف السادس ج بفوزه بكاس الكؤوس
الخميس يونيو 26, 2014 3:23 pm من طرف ام وسيم

» انطلاق المونديال بمدرسة طه حسين
الثلاثاء يونيو 24, 2014 6:12 pm من طرف ام وسيم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 145 بتاريخ الأحد سبتمبر 29, 2013 8:18 pm
التبادل الاعلاني
شاطر | 
 

 بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى مره
Admin


ذكر
عدد الرسائل: 2355
العمر: 55
الموقع: myschool.co.il/thosen
تاريخ التسجيل: 12/09/2008
السٌّمعَة: 22

مُساهمةموضوع: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الأحد أكتوبر 09, 2011 7:23 pm




[b]بكل فخر واعتزاز احتفل بعيد ميلاد ابني احمد


كيف لا احتفل به وانا ارى به كل ما كنت اتمناه

كيف لا احتفل وأنا ارى به التميز
التميز بالمدرسة

تعليميا واخلاقيا
كيف لا احتفل به وأنا اراه ناجحا بموهبته كرة القدم بدون ان يؤثر على تعليمه
وارى انه صاحبا لكل ابناء جيله والاكبر والاصغر

والاهم انه يخفض صوته عندما يتكلم مع والديه احتراما لهم


الف مبروك لك ابني والى الامام
[/b]












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahaschool.yoo7.com
زهرة البيلسان
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل: 1766
العمر: 32
الموقع: مثلما أقوم بأختياري لِـ ملابسي-حقائبي- أحذيتي- طعم قهوتي- تسريحة شعري- أقوم بأختيار مزاجي أيضا في كل يوم أكون بين خيارين؟؟ هل أصنع يومي جميلا يريحني أم أتكاسل عنه وأنهيه بقدر ألمستطاع جملوا أيامكم بأختياركم.
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 22/04/2009
السٌّمعَة: 13

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الأحد أكتوبر 09, 2011 7:40 pm



الف مبروك يا استاذ مصطفى وان شاء الله اضلك معتز فيو على طول يا رب



الف مبروك يا احمد وعقبال 120 سنه يا رب


وان شاء اضلك قدوه لاهلك يا رب







توقيع زهرة ألبيلسان






هذه" بصمتي"

ِِ تنثر لكم شذا مسك فكري ِِِ

ِِأما أنا فلن تجـــــــدوني هنا ِِِكثيرا

ِِفشذاي و إن وصلكم فلأنه ِِِ

مســــــكٌ فـــواح

ِِأما مكاني فهـو العلياءُ بعيدة هناك في السماء ِِِ

ِِحيث للفـكر إرتقاءُ و للأنفاس طيبٌ و نقاءُِِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mozilla.com/en-US/firefox/new/
eman
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل: 95
العمر: 15
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 24/12/2008
السٌّمعَة: 3

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الأحد أكتوبر 09, 2011 7:58 pm


[b]انا اعتز بكل هذا المديح العظيم اخي العزيز


واعتز بك ايضا اخي الغالي

وبكل فخر واعتزاز اقول بصوت عال :

كل عام وانت بالف خير اخي العزيز دمت مصدر فخر لي ولكل اسرة بيتنا




[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahaschool.yoo7.com/forum.htm
kblan
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل: 6
العمر: 13
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 04/10/2011
السٌّمعَة: 10

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الإثنين أكتوبر 10, 2011 2:35 pm

الف مبروك

وعقبال 120
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل: 1560
العمر: 41
الموقع: kholod.milhem@gmail.com
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 13/06/2010
السٌّمعَة: 27

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الإثنين أكتوبر 10, 2011 3:25 pm





مبروك احمد


بهذه المناسبة الميمونة،

نزف اليك اجمل



عبــاراااااات التهــاني




معــطرة بــرياحيـن



الـزهـــور


ونتمنّى لك الحياة العريضة،

المليئة بالصحة والعطاء والتوفيق.

ألــــــــــــــــــــــف ألف مبروك إن شاء الله كل سنة و أنت سالم

و ينعاد عليك بالخير و الصحة و السلامة و عقبال الســـــــــــــــــ 120 ـــــــــــنة




دمتَ ذخرًا لأسرتك الكريمة،


خلووود



Uploaded with [URL=http://imageshack.us]ImageShack.
us[
/URL]













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahaschool.yoo7.com/profile.forum?
عاشقة الغروب
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل: 690
العمر: 43
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 14/02/2011
السٌّمعَة: 17

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الإثنين أكتوبر 10, 2011 4:17 pm

رد بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده




الف الف مبرووووووووووك يا احمد وعقبال 120 سنة

وكل عام وانت بالف خير والله ينعاد عليك وانت بصحة

وعافيه وان شاء الله تشوفو يا استاذ مصطفى وهو حامل

الشهادة الكبيرة وبعدها تشوفو وهو عريس ويظل رافع

راسك لفوق وتعتز وتفتخر به دائما وابدا.


.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahaschool.yoo7.com
ندى
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل: 188
العمر: 15
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 12/01/2009
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الإثنين أكتوبر 10, 2011 4:29 pm

الف الف الف مبروك او عقبال ال 120 سنه

او انشالله اتضلك يا استاذ مصطفى رافع راسك فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahaschool.yoo7.com/profile.forum
سماهر
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل: 1216
العمر: 37
الموقع: ربي لا أدرى ما تحمله لى الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني
12101965: 22
تاريخ التسجيل: 03/03/2010
السٌّمعَة: 8

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الإثنين أكتوبر 10, 2011 8:37 pm



عيد ميلاد سعيد يا احمد





ها أنت تستقبل سنة جديدة في مسيرة حياتك ، فاجعلها مكملة لنمو فِكرك وتابعةً لنجاحاتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahaschool.yoo7.com/profile.forum
سوار
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل: 464
العمر: 15
الموقع: أحبــــ أنـــ أكونـــ طالبه محبوبه وكل الناس يحبونني لانني خلوقه
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 13/04/2009
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الإثنين أكتوبر 10, 2011 9:51 pm


الف الف الف الف الف الف مبروك احمد

عقبال 100 سنه

استاذ مصطفى ان شاء الله ضلك فخور بأبنك وانتي رافع راسك


:s3: :s3: :s3: :s3: :s3:


واخرى مرة الف الف الف مبروك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahaschool.yoo7.com/profile.forum?mode=register&a
ام لبيب
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل: 1629
العمر: 44
12101965: 12101965


تاريخ التسجيل: 12/03/2010
السٌّمعَة: 9

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الإثنين أكتوبر 10, 2011 11:48 pm




عيد ميلاد سعيد يا احمد
وعقبال ال100 كـ ال 20
وبنهنيك يا ابا احمد
ونقول لك ان شاء الله يكون سندك وعونك
وعلى رأي المثل التفاحة ما بتقع بعيد عن الشجرة
ان شاء الله يحقق له كل امانيه واحلامه


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل: 239
العمر: 12
الموقع: _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 19/10/2010
السٌّمعَة: 10

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 4:32 pm



مبروووك وعقبال ال 120 سنه


مع دوام الصحه والسعاده


:c5:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahaschool.yoo7.com/profile.forum?mode=register&agree
احمد مره
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل: 4
العمر: 17
تاريخ التسجيل: 07/10/2008
السٌّمعَة: 0

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الجمعة أكتوبر 21, 2011 7:44 pm



لأول مره اكتب بهذا المنتدى
الذي افتخر به وبأدارته
لأنه من واجبي ان ارد عليكم اعضاء المنتدى

واقول لكم انكم تتعاملون مع انسان
اعتبره اب وام واخ واخت وصاحب
انه صاحبي من يوم ولدت

اولا اريد ان اشكركم على هذه التهاني
واقدم لكم اجمل تحية
واهدي لكم باقات من الورد
واطلب منك ان لا تتخلو عن هذا المنتدى

لان فيه روح والدي العزيز
اما انت يا ابي

نعم الاب
اقول لك انك اعظم واروع واحن اب يمكن يكون
ابي مهما اقول ومهما اقدم لك
فأنه سيبقى قليل عليك
ابي انني احبك ليس فقط لأنك ابي

احبك
لانني ارى كيف يتعاملون الاباء مع ابنائهم
وتعاملك معي يختلف كل الاختلاف عن الاخرين
انك ترى بي حياتك وترى بي املك
وتريدني ان اكون ذو خلق وعلم
تريدني مرآة لك
واعدك بأنني كنت وسأبقى مرآة لك
انني اتحلى باخلاق حميده واتميز بتعليمي لأجلك

وأنا اعلم انه لصالحي
لا انسى منذ طفولتي وانت كل ليله تجلس بجانبي عندما اخلد الى النوم لتتحدث معي

وتعاملني كالكبار
وتحسن لي بحديثك الذي استمتعت به
وقصصك التي كنت تحدثني بها
انها قصص من عقلك وعندما اتذكرها تجعلني اضحك

ولكن كانت مليئة بالمغزى
كان بها توجيه للعمل الطيب وتحذير من العمل السيء
وما زلت حتى اليوم ترافقني بكل صغيرة وكبيرة

وترشدني الى ما هو افضل

ابي انني لم اخذلك ولن اخذلك ابدا

من ابنك احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عقاب
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل: 1
العمر: 14
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 03/10/2011
السٌّمعَة: 10

مُساهمةموضوع: احمد مره   الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:04 pm

مبروك عقبال 120
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahaschool.yoo7.com
العقاب
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل: 5
العمر: 14
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 16/02/2011
السٌّمعَة: 10

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:05 pm

الف الف الف مبروك Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///tahaschool.yoo7.com
وردة جميله
عضو مشارك


انثى
عدد الرسائل: 24
العمر: 13
12101965: 12101965
تاريخ التسجيل: 19/09/2011
السٌّمعَة: 10

مُساهمةموضوع: رد: بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده   الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 10:39 am

عقبال ال ميه و العشرون يا احمد مره Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahaschool.yoo7.com
 

بكل فخر واعتزاز نحتفل بعيد ميلاده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسه طه حسين ::  ::  :: -